تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
تسجيل الدخول

​​​​سياسة الخصوصية

تعتبر سياسة و شروط الخصو​صية الموضحة أدناه جزءاً من شروط استخدامك للبوابة الإلكترونية لوزارة الحج و العمرة و يرجى قراءة سياسة الخصوصية هذه بحرص لفهم كيفية التعامل مع البوابة في كل المعلومات و الخدمات التي تقدمها وزارة الحج و العمرة عبر هذه البوابة و التي تمت صياغتها لتظهر مدى التزامنا لزوارنا بخصوصيتهم كاملة.

 

التغييرات التي يمكن أن تطرأ على هذه السياسة:

من أجل الحفاظ على هذه البوابة و توفير و​تطوير الخدمات في المستقبل فإن إدارة البوابة تحتفظ بحقها في تعديل سياسة الخصوصية هذه من وقت لآخر – حسب الحاجة - و يصبح أي تعديل أو تحديث لأي من هذه البنود و الشروط نافذًا فور اعتماده من إدارة البوابة الالكترونية، ويكون استمرار الزائرفي استعمال البوابة على أساس المعلومات الواردة في سياسة الخصوصية هذه موافقة لما جرى تعديله ،  دون ان يكون لإدارة البوابة أي التزام بالإعلان عن أية تحديثات تتم على تلك الشروط .

 

الروابط:

قد تشمل البوابة على روابط لمواقع الكترونية خارجيه متاحة لتيسير الأمور عليك يكون الهدف منها سهولة الوصول إلى بعض المواقع التي تقدم بعض الخدمات الهامة التي قد يبحث عنها الزائر ، ولا تعتبر مسؤولة عن أساليب تجميع البيانات من قبل تلك المواقع ، و يمكنك الاطلاع على سياسات السرية و ​المحتويات الخاصة بتلك المواقع التي يتم الدخول إليها من خلال أي رابط ضمن البوابة الإلكترونية لوزارة الحج والعمرة ، و إن سياسة الخصوصية هذه لا تغطي البيانات الشخصية التي تختار لتعطيها إلى تلك المواقع .

 ​

أمن المعلومات:

• تقوم البوابة بتنفيذ إجراءات دقيقة للحماية من فقد المعلومات أو إساءة استخدامها أو تغييرها. ومع هذا فإننا لا نضمن لك سرية استخدامك لهذه البوابة.  و ننصحك بتشغيل برنامج مضاد للفيروسات على كل المواد التي يتم تحميلها من البوابة. و ​هي لا تعتبر مسؤولة عن أي ضرر قد تتعرض له في حال انتهاك السرية بشأن المعلومات التي قد تكون نقلتها إلى البوابة.

• يتوقف نوع و مقدار المعلومات التي تتلقاها البوابة على كيفية استعمال المستخدم لها ، وسيتم التعامل مع كافة البيانات المقدمة من قبلك على أنها بيانات سرية ​، وتقوم البوابة الالكترونية بعدة وسائل لضمان أمن معلومات مستخدميها و عدم ضياعها أو تسريبها ، و ذلك مثل عدم السماح إلا لعدد محدود و موثوق من المشرفين المخولين بالاطلاع على هذا البيانات والموافقين على سريتها و سيتم استخدام بياناتك في الرد على كافة استفساراتك ، ملاحظاتك أو طلباتك من قبل هذه البوابة ​.

 

المسؤولية القانونية:

• يحكم هذا الموقع نظام مكافحة جرائم المعلوماتية والانظمة المطبقة في المملكة العربية السعودية و سيكون للمحاكم المختصة في السعودية اختصاص مطلق على أي نزاع ينشأ عن استعمال البوابة الإلكترونية .

• أنت المسؤول بمفردك عن تمام و صحة البيانات التي تقوم بإرسالها من خلال هذه البوابة . ​

• في حال العبث أو التغيير بمحتويات هذه البوابة دون أخذ إذن رسمي وخطي من وزارة الحج و العمرة ، فإن ذلك سيضعك تحت طائلة المساءلة القانونية و يعرضك للعقوبة وفق نظام مكافحة جرائم المعلوماتية في المملكة العربية السعودية .

 

الرسائل البريدية:

تقوم البوابة الإلكترونية لوزارة الحج و العمرة بإرسال رسائل بريدية لمستخدميها بشكل دوري ، وبإشتراكك في خدمة الرسائل البريدية بالبوابة الإلكترونية ، فإنك توافق على استلام هذه الرسائل علماً أن البوابة لا تقوم بإرسال رسائل دعائية و كذلك لا تقوم البوابة الإلكترونية بالتسويق لذاتها لأن ذلك يتنافى مع خصوصيتهم ، وأيضاً توفر البوابة الإلكترونية في أسفل كل رسالة رابط خاص لمن يرغب في إلغاء اشتراكه ، وفي حالة وجود أي شكوى على خدمة الرسائل ، بإمكانك إرسالها مباشرة إلينا عبر هذا البريد الإلكتروني : portaladmins@haj.gov.sa ​​


الاتصال بنا فيما بتعلق بسياسة الخصوصية:

إننا نرحب بملاحظاتك و تساؤلاتك حول سياسة الخصوصية الخاصة بالبوابة الالكترونية لوزارة الحج و العمرة، فإذا كانت لديك أي اسئلة و في أي وقت كان حول سياسة الخصوصية يرجى الاتصال بفريق إدارة البوابة الإلكترونية لوزارة الحج و العمرة عبر نموذج اتصل بنا أو عبر هذا البريد الإلكتروني : portaladmins@haj.gov.sa



 

 

Skip Navigation Linksprivacypolicy